مدرسة عمرو بن ثابت
اهلاً ومرحباً بكم بمدرسة عمرو بن ثابت ان كنت زائر اهلاً ومرحباً وتفضل بالتسجيل وان كنت عضواً تفضل بالدخول حياك الله.
اليكم بعض من القوانين التي يجب ان تلتزمو بها.....
1-عدم شتم اي دولة
2-عدم شتم الناظرة او المعلمات
3-عدم وضع صور مخلة بالادب
4-عدم شتم اي ديانه


منتدى خاص بمدرسة عمرو بن ثابت

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التربويون يناشدون الحمود صرف مستحقات «الامتحانات»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 126
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

مُساهمةموضوع: التربويون يناشدون الحمود صرف مستحقات «الامتحانات»   الخميس فبراير 24, 2011 7:48 pm

ناشد التربويون في الميدان وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي د.موضي الحمود التدخل لحسم اسباب التأخير والعمل على اتخاذ اجراءات صرف المكافآت مقابل اعمال الامتحانات.

وقالوا في اتصالات مع «الأنباء» هل يعقل ان يتأخر قرار تكليف اعضاء بسحب اختبارات بالمناطق التعليمية لمدة 5 اشهر؟ واضافوا ان العاملين في المناطق التعليمية الست كلفوا بالعمل منذ بداية شهر سبتمبر وحتى الآن لم يصدر قرار رسمي بتكليفهم حتى تتمكن الادارة المالية من صرف مستحقاتهم.

واوضحوا ان المشكلة ليست فقط في تأخر اصدار القرار ولكن في تبادل اللوم بين القيادات التربوية بأنها وراء التأخير، مشيرين الى ان قطاع التعليم العام ابلغهم بأن القرار رفع لوكيلة الوزارة منذ بدء تكليفهم في سبتمبر الماضي اي منذ 5 أشهر.

وتطرقوا الى المكافآت المستحقة عن الفترة الثانية، موضحين ان هناك ما يقارب ألفا من العاملين في كنترولي القسمين العلمي والادبي للفترة الدراسية الثانية لطلبة الصف الثاني عشر لم يتسلموا مكافآتهم حتى الآن وبالرغم من جاهزية المزاولات، الا انها لم توقع للصرف حتى الآن.

مشيرين ايضا الى تأخر مكافآت فرق برنامج عمل الحكومة التي بدأت عملها منذ فبراير 2010 وبالرغم من مرور سنة كاملة الا انه لم يتم صرف هذه المكافآت.

وطالبوا ايضا الوزيرة بالنظر في ملف مكافآت المصححين في المدارس في المناطق التعليمية الست الذين قاموا بواجبهم على اكمل وجه خلال امتحانات نهاية العام الدراسي الماضي لطلبة الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الحادي عشر ولكن حتى الآن لم يعتمد المسؤولون المزاولات الموجودة على مكاتبهم! واختتم التربويون مطالبهم بالتذكير بأن نهاية السنة المالية 2010/2011 على الابواب وحتى لا تعلق المبالغ الموجودة لهذه المكافآت كأمانات وتتفاقم مشكلة التأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amribnthabit.own0.com
 
التربويون يناشدون الحمود صرف مستحقات «الامتحانات»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة عمرو بن ثابت :: قسم اخبارنا في الصحف-
انتقل الى: