مدرسة عمرو بن ثابت
اهلاً ومرحباً بكم بمدرسة عمرو بن ثابت ان كنت زائر اهلاً ومرحباً وتفضل بالتسجيل وان كنت عضواً تفضل بالدخول حياك الله.
اليكم بعض من القوانين التي يجب ان تلتزمو بها.....
1-عدم شتم اي دولة
2-عدم شتم الناظرة او المعلمات
3-عدم وضع صور مخلة بالادب
4-عدم شتم اي ديانه


منتدى خاص بمدرسة عمرو بن ثابت

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للجريئات .......فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صبر جميل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 237
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

مُساهمةموضوع: للجريئات .......فقط   الثلاثاء مايو 10, 2011 10:57 pm

لكل انسان عيوبه التي يراها بعينه هو وقد لا يراها الآخرين


بمنتهى الجرأة والصراحة ....اذكري أكثر عيوبك الي بتعترفي فيها
وعلى فكرة ممكن يكون شيئ ايجابي بس الناس بتفهمة غلط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الاحلام
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 541
نقاط : 931
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الأربعاء مايو 11, 2011 12:56 am


موضوع حلو اشكرك لكن ما ادري عندي عيوب كثير

بس انا اكرة اني قلبي طيب زيادة

مدرسة عمرو بن ثابت تميز بلا حدود•♥•






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زين الكويت
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 242
نقاط : 378
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
الموقع : موقعي http://www.kuwaityat.net/vb/ موقعي

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الأربعاء مايو 11, 2011 2:10 pm

موضووووع راااائع

انا ارى لايستطيع ان يحكم الشخص على نفسة

يمكن اني حلوة كثير

مدرسة عمرو بن ثابت تميز بلا حدود•♥•


[center]


اللهم
اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kuwaityat.net/vb/
همس الاحلام
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 541
نقاط : 931
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الأربعاء مايو 11, 2011 5:55 pm


كل الحلا فيك (زين الكويت)
هذه ميزة تميزك

مدرسة عمرو بن ثابت تميز بلا حدود•♥•






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زين الكويت
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 242
نقاط : 378
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
الموقع : موقعي http://www.kuwaityat.net/vb/ موقعي

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الأربعاء مايو 11, 2011 8:42 pm

امممممممممممممممممممممم

الحلا انتي ياهمس فديتج

مدرسة عمرو بن ثابت تميز بلا حدود•♥•


[center]


اللهم
اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kuwaityat.net/vb/
مجرد احساس
المشرفة المتميزة
المشرفة المتميزة
avatar

عدد المساهمات : 329
نقاط : 546
تاريخ التسجيل : 24/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الأربعاء مايو 11, 2011 9:06 pm

صبر جميل مايحتاج اجاوبك لأن العشرة اللي بيني وبينج خلتنا حافظين بعض Very Happy

بس صج مشكلة لما يكون فيك عيب وأنت تعرفه وتعتز فيه بعد ,k,k

عيبي انه لما يطيح شخص من عيني ماعاد يرتفع ابد.....
والنتيجة اني اشطب عليه من وجودي وكأنه مات أو ماكان موجود أساسا ...
وعلى قوله المثل : ابعد عن الشر وغني له Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهد
الاعضاء النشيطون
الاعضاء النشيطون


عدد المساهمات : 18
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الخميس مايو 12, 2011 4:06 am

: صبر جميل عيوبي طيبه القلب الزاااايده عن اللزووووم يعطيج الف عاااافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبر جميل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 237
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الجمعة مايو 13, 2011 1:46 am

أنا بصراحة أعترف ان أكثر عيوبي ان لو في انسان أحبه حيييل وأعتز فيه حييل وصدر منه شيئ في حقى ما كنت أتوقعة
عصبيتي تغلبني وممكن أغلط فية طبعا مو غلط بعيد عن الأدب لكن من شدة حبي لية ممكن أجرحة
دة القريب مني أما الإنسان العادي بالنسبة لية بيكون رد فعلي معاة مثل مجرد احساس بحط علية
x
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبر جميل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 237
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الجمعة مايو 13, 2011 1:49 am

مجرد احساس


اجابتك كما توقعت بالضبط
ربنا يديم المحبة والعشرة الطيبة ...............من قلبي أغلى انسانه على قلبي وأروع حد شافتة عيني


مراية الحب عامية Wink Wink Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dody
المشرفة المتميزة
المشرفة المتميزة
avatar

عدد المساهمات : 126
نقاط : 192
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الجمعة مايو 13, 2011 7:30 pm

ما ألقطها وهي طايرة Razz

مدرسة عمرو بن ثابت تميز بلا حدود•♥•


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قنوعه
الاعضاء المميزون
الاعضاء المميزون


عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الأحد مايو 15, 2011 5:36 pm

االصراحه واقولها بالوجه وما احب النفاق والعجاف الزايد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام شعيب
الاعضاء النشيطون
الاعضاء النشيطون
avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 08/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الإثنين مايو 30, 2011 5:08 pm


بصراحة ياادارة مدرسة عمر بن ثابت فيكم عيب ...واحد ولازم اقوله مدام فتحتو الموضوع وياريت تتقبلونه بصدر رحب والمشكله هذا العيب بجميع العاملين بالاادارة وبالمدرسات خاصه ....اقووووووول ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يااااربي ..........خلاص راح اقول
طيييييييييييبة القلب والنفس الحلوة .........بصراحه الله يهنيكم على هالطيبة يارب cheers

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبر جميل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 237
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: للجريئات .......فقط   الثلاثاء مايو 31, 2011 5:47 am

مشكوووووورة على مرورك أم شعيب وبجد انت انسانة رائعة ومشاركاتك مميزة أحبك الله الذي أحببتنا فية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للجريئات .......فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة عمرو بن ثابت :: سوالفنا الحلوة-
انتقل الى: